عشرة حقائق حول تكنولوجيا بلوكشين
WayForHappiness طريق السعادة WayForHappiness طريق السعادة
3efrit blogger

آخر الأخبار

3efrit blogger

عشرة حقائق حول تكنولوجيا بلوكشين

1. بلوكشين هي قاعدة بيانات موزعة المخزنة على أجهزة كمبيوتر متعددة كعدد هائل من النسخ متطابقة. تتم مزامنة هذه النسخ باستمرار بسبب أي إدخالات جديدة لقاعدة البيانات يتم توزيعها على الفور في جميع أنحاء الشبكة بالكامل. يتم حفظ إدخالات جديدة من قبل كتل المعلومات من سلسلة مستمرة موحدة، معا مما يجعل بلوكشين.



2. لا يمكن في وقت لاحق إزالة إدخال واحد الدخول في بلوكشين أو تغييرها من قبل أقلية مسيئة من المستخدمين لأنه سوف يأخذ تغيير جميع العقد في الشبكة التي من المستحيل عمليا. هذا هو السبب في البيانات مرة واحدة مكتوبة في بلوكشين غير قابلة للتنفيذ عمليا وغير قابلة للتحويل عن طريق نية.

3. بلوكشين محمي بشكل مشفر؛ وهذا يعني أنه بسبب التشفير، يمكن للمستخدم إجراء تغييرات جديدة في بلوكشين، استنادا إلى الإجراءات السابقة الشخصية. وسيكون المستخدم غير قادر على إجراء إدخالات "على جزء من شخص آخر" نظرا لعدم وجود مفتاح التشفير المملوكة والمعروفة فقط من قبل المستخدم المحدد.

4. كلاسيك بلوكشين يسلم مستوى عال من الشفافية - جميع إدخالات عامة ويمكن الوصول إليها على نطاق واسع. على بلوكشين بيتكوين يمكنك أن ترى دائما جميع المعاملات المرتبطة عنوان معين بيتكوين أو مبلغ محدد من المال. ليس كل المستخدمين المحتوى مع كيفية عمل الأشياء وبعض المطورين ألتسوان تقرر أن تأخذ مسارا مختلفا.

5. المطورين الذين يرغبون في زيادة أونتراسيبيليتي من كريبتوكيرنسيز خلق إطلاق بلوكشينز تعديل مع المعاملات سارعت التي يصعب تتبعها.

6. عند إنشاء ما يسمى بلوكشينز الحصرية، على سبيل المثال، في مجال الخدمات المصرفية، يمكن للمطورين جعل المعلومات مقيدة. اعتمادا على مستوى الوصول، يمكن تمكين المستخدم لمعالجة وقراءة إدخالات في بلوكشين، فضلا عن حقوق محدودة أو مجردة تماما.

7. من أجل زيادة سرعة وفعالية المعاملات من كريبتوكيرنسيز معينة، وقبل كل شيء، بيتكوين، بعض المطورين تقدم لإنشاء "البنية الفوقية" على بلوكشين الرئيسي. هذا "البنية الفوقية" سوف يتم من شبكة منفصلة من العقد، وضمان عمل ما يسمى جانبي - بلوكشينز إضافية أكثر كفاءة عند معالجة المعاملات بيتكوين، وإن لم يكن مستقل مثل بلوكشينز الرئيسية.

8 - وبصرف النظر عن الإبقاء على القيود على المعاملات والتحويلات المالية، فإن بلوكشين يسمح باحتواء أي معلومات يمكن تخزينها رقميا. يتضمن هذا رمز كمبيوتر قابل للتنفيذ. يمكن كتابة الشفرة بطريقة تجعلها تبدأ عملها عند دخول مفاتيح التشفير من قبل طرفين اتفقا على التعاون في ظل ظروف محددة سلفا. هذه التكنولوجيا يذهب باسم "العقود الذكية" ويعبئ إمكانات هائلة لتنفيذ الأعمال التجارية.
9. بالنسبة لمعظم الناس ترتبط بلوكشينز أساسا مع كريبتوكيرنسيز الاعتماد عليها من حيث الشفافية في عملهم. ومع ذلك، ضمان وظيفة مستقرة من أنظمة الدفع اللامركزية ليست التنفيذ الوحيد الممكن من بلوكشين. بلوكشين يمكن أن تكون مفيدة أيضا عند زيادة فعالية حكومة الولاية وشفافية التصويت وكذلك موثوقية النظام المصرفي، بالإضافة إلى العديد من المجالات الأخرى من النشاط الاقتصادي وغير الاقتصادي مثل التحقق من صحة الشهادات الصادرة.

10. فعالية وصدق بلوكشين، ومع ذلك تم عرض بشكل خاص بشكل خاص عند تنفيذها في أنظمة الدفع كريبتوكيرنسي. نمو المصلحة العامة نحو أدوات الدفع كريبتوكيرنسي هو شرط مسبق من قبل حقيقة أن أي شخص يمكن العثور على مجموعة من الفوائد المفضلة شخصيا في كريبتوكيرنسيز. سواء كانت سرعة وتكاليف منخفضة من المعاملات، واستقلالها عن الحكومات والبنوك والحدود الوطنية أو إمكانية الوصول إلى المدفوعات كريبتوكيرنسي.

وليس من المستغرب أن تنمو الدعاية المتنامية للعملات الخفية جنبا إلى جنب مع نمو قاعدة المستخدمين والطلب على هذه الموارد المالية المحدودة فضلا عن سعرها نتيجة لذلك. في السنة ونصف السنة الأخيرة زادت بيتكوين قيمتها والرسملة بنحو 10 مرات، تقترب من 3000 $ اليوم. وأبرزها بين ألتكوينز (كريبتوكيرنسيز البديلة) هي في معظمها مما يدل على معدلات نمو أعلى. تتفق المصادر المالية ذات السمعة الطيبة والمستثمرين الضخمين على أن: العملات الخفية هي أصل استثمار واعد. الاستثمارات في بيتكوين هي أكثر موثوقية والاستثمارات في كريبتوكيرنسيز أخرى تعد دخلا كبيرا.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

WayForHappiness طريق السعادة

2016