أفضل خمسة حقائق حول إثريوم
WayForHappiness طريق السعادة WayForHappiness طريق السعادة
3efrit blogger

آخر الأخبار

3efrit blogger

أفضل خمسة حقائق حول إثريوم

Image result for ‫إثريوم‬‎


ماذا يعني إثريوم؟
كريبتوكيرنسي إثريوم (أيضا إيث، أو في الأثير الكلام المشترك) وقد وضعت في 2014-2015 كبديل بيتكوين آخر. وقد لعبت دورا هاما في تطورها من قبل الكندية من أصل أوكراني - فيتاليك بوتيرين، الذي يسمى، مع بعض الاحتياطي، مؤسس هذا كريبتوكيرنسي.

كريبتوكيرنسي إثريوم مشابهة جدا لأنواع أخرى من كريبتوكيرنسي، على سبيل المثال، كما أن لديها بلوكشين وحماية التشفير ويمكن أيضا أن يتم شراؤها أو بيعها على تبادل كريبتوكيرنسي أو تبادلها إلى كريبتوكيرنسيز أخرى. على الرغم من إتك لديها مجموعة من الميزات المحددة، التي سنقوم تعداد أدناه.

1. في الوقت نفسه، عندما تم تطوير بيتكوين كأداة لتحويل القيمة النقدية، إثريوم كما المبدعين المخطط لها، يمثل أولا من كل «الغاز» للعقود الذكية (يمكنك قراءة المزيد من المعلومات التفصيلية حول الفكرة الرئيسية للعقود الذكية تعمل في ص 8 من هذه المقالة). كما تبين الممارسة، ويمكن استخدامه كأداة للتراكم وأداة لنقل القيمة (بالمناسبة، مع معاملات أسرع بكثير من بيتكوين بلوكشين العروض). ولكن في البداية لا يقصد إيث فقط لهذا ولكن لتوفير العقود الذكية تعمل (البادئ عقد قضاء بعض كمية من الأثير باسم «الغاز» التي يمكن مقارنتها إلى حد ما مع رسوم عمولة مشتركة في حين عقد عقد عن طريق البنك).

لا ينبغي أن يكون أي من الوقود باهظ الثمن و إثيريوم "الغاز" ليست استثناء. مع زيادة سعر إثريوم، يصبح أداء العقود الذكية مع استخدامه أكثر وأكثر صعوبة، وذلك بسبب زيادة نفقات تنفيذ التعليمات البرمجية. هذا هو السبب في استخدام إيث كما الأصول الاصطناعية والمبالغة في أسعار الأسعار، التي تحدث على تبادل كريبتوكيرنسي ضارة جدا لوظائف أساسية إثريوم ويقلل من موثوقيتها كأصول الاستثمار على المدى الطويل.

2 - وقد خدمت فرقة الخبراء المعنية بالتنمية المستدامة كأساس لمنصة مكتب الشؤون الإدارية، والمخصصة لإدارة الاستثمارات اللامركزية. ولكن فريق من المطورين داو وموقف فيتاليك الإهمال نحو سلامة رمز وموثوقية أسفرت عن "سرقة قانونية" من 3.64 مليون إيث يؤديها القراصنة غير معروف، الذي وجد داو الضعف رمز و 17 يونيو 2016 استغلها لتعيين الجزء الرئيسي من الأصول المالية للمشروع دون كسر قواعدها (القراصنة لم يكن قادرا على بيع على الفور إثريوم المسروقة من المنصة، لأن نظام الأمن تم تشغيلها وأنها وقعت لتكون "المجمدة" لمدة شهر). فيتاليك بوتيرين تهدف إلى إعادة الأموال المسروقة، ولكن لهذا الغرض كان من الضروري تفعيل هاردفورك إيث للفة تجادل المعاملات مرة أخرى.

وقد حكم المجتمع التشفير هذا العمل لأنه يتناقض بوضوح كل فلسفة كريبتوكيرنسي، التي تسببت في تدفق جزء من عمال المناجم إلى إثريوم كلاسيك (إتك) الشبكة التي لم تقبل شوكة الثابت. ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار معدل إثريوم، هاشريت والرسملة، إيث بعد كل نجحت في البقاء على موقف "الأخ الأكبر" وكان قادرا على السيطرة على الخ.

3. ميزة بيتكوين المميزة (وغالبية العملات الخفية بشكل عام) هي طبيعتها الانكماشية: ففي جميع الأوقات التي يعمل فيها النظام لا يمكن استخلاص سوى 21 مليون بيتسوانز، وفي بعض المراحل اللاحقة يمكن أن تكون كمية بيتسوانز المستخرجة من عمال المناجم أصغر من كمية من القطع النقدية فقدت إلى الأبد من قبل أصحابها لبعض الأسباب، على سبيل المثال بسبب فشل الكمبيوتر مع المحفظة المحلية. كمية العملات التي يمكن استخلاصها في إثريوم ليست محدودة لذلك إيث هو عملة تضخمية. وينبغي أن يكون لها تأثير سلبي على معدل الأداء على المدى الطويل، ولكن قيمة إثريوم يشعر تأثير العديد من العوامل، بدءا من الطلب المتزايد باستمرار، أنه ليس من الواضح عندما طبيعة التضخم إيث سوف تظهر نفسها بقوة بما يكفي لدفع " قد يستغرق سنوات.

4. خلال كل تاريخها، وقد تم إيث الملغومة وفقا لأسرى الحرب (إثبات العمل) مبدأ الغالبية العظمى من كريبتوكيرنسيز، بما في ذلك بيتسوانز. السمة المميزة لهذا الأسلوب التعدين هو ضرورة معالجة الطاقة لتعدين العملات الجديدة. في حالة غالبية ألتسوانز، هذه هي بطاقات الفيديو للتعدين غبو (أسيك الأجهزة ل ألتسوانس يجري تطويرها نادرا). ومع ذلك، فإن فريق مطوري إيث يخطط للانتقال التدريجي إلى مبدأ تعدين الإثبات (بوس-أوف-ستاك) الذي بموجبه لا يستطيع سوى أصحاب العقدة الكاملة الذين لديهم ما لا يقل عن 1000 إيث الحصول على عملات جديدة (يمكن لمالكي «الأثير» الأصغر حجما الانضمام إلى برك السباحة) .

سوف يبقى التعدين الأثير غبو في المراحل الأولى (حتى الهجين بو + بوس مبدأ العمل)، ولكن في وقت لاحق سوف غبو عمال المناجم للتبديل إلى العملات الأخرى. ومن المقرر المرحلة الأولى من التحول إلى غبو في سبتمبر 2017. ومن المتوقع أنه بعد الانتقال إلى بوس إثريوم «الغاز» السعر سوف تصبح أقل بكثير.

5 - كانت اللامركزية القصوى للنظام أولوية رئيسية خلال إنشاء بيتكوين. لا يوجد لامركزية كاملة في إثريوم. وعلى الرغم من أن القرارات العالمية، على سبيل المثال، القرارات المتعلقة بالصلب، ينبغي اتخاذها على ب

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

WayForHappiness طريق السعادة

2016